إستراتيجية النمو المتسارع و الرفاه المشترك (SCAPP)

أعزائي القراء


مرحبا بكم في هذا المنتدى 


مع قرب انتهاء خمس عشرة من تنفيذ الإطار الاستراتيجي لمحاربة الفقر على مدى  الفترة 2001- 2015 و اقتناعا بما يوليه السيد رئيس الجمهورية من اهتمام كبير لمواصلة الجهود الرامية إلى تخفيف الفقر و إلى اتساع الرفاه، فإن الحكومة تنوي المباشرة في مسار إعداد الاستراتيجية التنموية لما بعد 2015 و التي تسمى " استراتيجية النمو المتسارع و الرفاه المشترك".


وبودنا أن نتهز هذه الفرصة لنفسح لكم مجالا جديدا للتواصل معكم عن قرب بما يتماشى مع تطلعاتكم حيث تجدون فضاء شاملا للحوار و تبادل الآراء حول هذه الاستراتيجية الجديدة التي ستغطي الفترة 2016-2030 و سنتناول معا أولويات التنمية و المواضيع الجديرة بالمناقشة و الأعمال التي يتعين القيام بها و إجمالا الرؤية المستقبلية لبلادنا.


و يمكنكم التواصل عبر هذا المنتدى. و من خلال اسهاماتكم القيمة سيتحسن هذا المنتدى ليعكس تطلعاتكم على تنوعها. لذلك نحن مسرورون بدعوة كل من المجتمع المدني و المنتخبين و النقابات و القطاع الخاص و ممثلي الشركاء الفنيين و الإدارت إلى هذا المنتدى لتبادل الآراء مع فريق عملنا للمساعدة في إعداد استراتيجيتنا الجديدة. نحن على موعد معكم في هذا المنتدى وسنكون سعداء بالاطلاع على أفكاركم و آرائكم.