إستراتيجية النمو المتسارع و الرفاه المشترك (SCAPP)

أعزائي القراء مرحبا بكم في هذا المنتدى  مع قرب انتهاء خمس عشرة من تنفيذ الإطار ...

En savoir plus...

موريتانيا تشارك في أعمال الندوة الوزارية للبنك الإفريقي للتنمية حول تشغيل الشباب بتونس

01/11/2016ـ شارك وزير الاقتصاد والمالية السيد المختار ولد اجاي، رفقة والتشغيل ...

En savoir plus...

Prev Next

إستراتيجية النمو المتسارع و الرفاه المشترك (SCAPP)

أعزائي القراء


مرحبا بكم في هذا المنتدى 


مع قرب انتهاء خمس عشرة من تنفيذ الإطار الاستراتيجي لمحاربة الفقر على مدى  الفترة 2001- 2015 و اقتناعا بما يوليه السيد رئيس الجمهورية من اهتمام كبير لمواصلة الجهود الرامية إلى تخفيف الفقر و إلى اتساع الرفاه، فإن الحكومة تنوي المباشرة في مسار إعداد الاستراتيجية التنموية لما بعد 2015 و التي تسمى " استراتيجية النمو المتسارع و الرفاه المشترك".


وبودنا أن نتهز هذه الفرصة لنفسح لكم مجالا جديدا للتواصل معكم عن قرب بما يتماشى مع تطلعاتكم حيث تجدون فضاء شاملا للحوار و تبادل الآراء حول هذه الاستراتيجية الجديدة التي ستغطي الفترة 2016-2030 و سنتناول معا أولويات التنمية و المواضيع الجديرة بالمناقشة و الأعمال التي يتعين القيام بها و إجمالا الرؤية المستقبلية لبلادنا.


و يمكنكم التواصل عبر هذا المنتدى. و من خلال اسهاماتكم القيمة سيتحسن هذا المنتدى ليعكس تطلعاتكم على تنوعها. لذلك نحن مسرورون بدعوة كل من المجتمع المدني و المنتخبين و النقابات و القطاع الخاص و ممثلي الشركاء الفنيين و الإدارت إلى هذا المنتدى لتبادل الآراء مع فريق عملنا للمساعدة في إعداد استراتيجيتنا الجديدة. نحن على موعد معكم في هذا المنتدى وسنكون سعداء بالاطلاع على أفكاركم و آرائكم.

الأخبار

تشرين2/نوفمبر 09, 2016

موريتانيا تشارك في أعمال الندوة الوزارية للبنك الإفريقي للتنمية حول تشغيل الشباب بتونس

in الأخبار (سلايدر) by Super User
01/11/2016ـ شارك وزير الاقتصاد والمالية السيد المختار ولد اجاي، رفقة والتشغيل والتكوين المهني وتقنيات الإعلام و الاتصال جا مختار ملل، في أعمال الندوة الوزارية المنظمة من طرف البنك الإفريقي للتنمية حول"استراتيجية البنك لتشغيل الشباب بشمال إفريقيا" التي انطلقت…